Westild's Law
يقدم Westild's Law معارك إطلاق نار ديناميكية حيث يجب أن تستخدم كل عنصر من ترسانتك بذكاء لتحقيق النصر. ارمي الديناميت لتمهيد الطريق أو لإرسال الأعداء في الهواء، يمكنك أيضًا رمي سلاحك على الأعداء لإصابتهم بالذهول عندما تنفد الذخيرة ثم الاستيلاء على أسلحتهم. وعندما تصبح الأمور حرجة، قم بتفعيل "الإحساس الفائق" لإبطاء الزمن وتعزيز قدراتك لإظهار القوة الحقيقية للبطل. انطلق في مغامرات عبر 48 مستوى، كل منها يقدم تحديات فريدة. استعد لمعارك ملحمية حيث يكتب كل خطوة وكل طلقة جزءًا من تاريخ قانون Westild. كن أسطورة الغرب المتوحش وأعد السلام والنظام إلى مدينتك. هل أنت مستعد لخوض التحدي؟ الميزات: مهام مثيرة: معارك إطلاق نار ديناميكية، سباقات خيول، إنقاذ القطارات والرهائن، الدفاع عن عربات الديناميت، ومعارك ضد الزعماء! تطوير الشخصيات: قم بترقية أبطالك باستخدام الجوائز والأموال المكتسبة في المعارك لشراء مهارات وأسلحة جديدة. الأسلحة: من المسدسات البسيطة إلى البنادق القوية والرشاشات – اختر الأسلحة التي تناسب أسلوب لعبك، وعندما تنفد الذخيرة، استخدم سلاحك كقذيفة لإرباك الأعداء. المصاحبة الموسيقية: استمتع بالموسيقى التي تخلق أجواء فريدة من نوعها للغرب المتوحش.