Bloody Shooters Bundle
تشتمل هذه الباقة على: BUTCHER وLichtspeer: Double Speer Edition. BUTCHER هي لعبة تصويب سريعة ثنائية الأبعاد ورسالة غرام ملطخة بالدماء مُوجَّهة إلى محبي الألعاب الكلاسيكية. تمامًا كما بُرمج سايبورغ للقضاء على آخر ما تبقى من الإنسانية، فإن هدفك الوحيد هو أيضًا ... إبادة أي شيء يتحرك على وجه الأرض. لُعبة LICHTSPEER أو المزراق هي عبارة عن محاكي لرمي رمح المزراق في مبنى لألعاب الحركة الإلكترونية في أجواء مستقبل العصور الجرمانية العتيقة. يتوفر وضع تعاوني مذهل للاعبَين اسحب رمحك القصير، لتصبح "جيرمنوت"، واجتاز الأراضي مباشرة انطلاقًا من الأساطير الجرمانية. حافظ على حياتك بأسلوبك الخاص وأطلِق العنان لقدراتك لتقاتل من أجل المجد وتسلية الآلهة العِظام. حدِّد هدفك. أطلق الرمح. اقتُل. مُت. هذا ما تطلبه آلهة النور بتوق شديد. إنها لُعبة LICHTSPEER.