Super Tennis Blast
اضرب تلك الكرة وانطلق في متعة حقيقية وأنت تلعب أفضل لعبة تنس! ابدأ مسيرتك المهنية في وضع الجولة العالمية، واصقل مهاراتك لتصبح أسطورة في لعبة التنس تلعب في الملاعب المنتشرة في جميع أنحاء العالم. استضف حفلات التدريب عن طريق لعب المسابقات في المباريات الفردية أو الزوجية بالقواعد الكلاسيكية، أو أوضاع Super Blast الرائعة. كما تشتمل اللعبة على 5 ألعاب مصغرة ومحرر أفاتار متميز، وذلك لجعلها أفضل تجربة لعب تنس.