Whacking Hell! Demo
"Whacking Hell!" عبارة عن لعبة إطلاق نار محمومة ثنائية الأبعاد بمنظور موجه من أعلى لأسفل وبها عناصر من نوع ألعاب الروغلايت. لقد فُتحت أبواب الجحيم: اضرب جميع الوحوش قبل أن يضربوك! احصد أرواحهم، وعزز أسلحتك وتعاويذك، ولتكن آلة ذبح! تغلّب على موجات من هجمات الأعداء والزعماء الأشرار باختيارك المسار الصحيح للترقيات.