Ultimate General: Civil War - Demo
«الجنرال النهائي: الحرب الأهلية» لعبة حرب استراتيجية تكتيكية آنية. قاتل في حملة الحرب الأهلية الأمريكية (1861-1865) من اشتباكات صغيرة إلى معارك ضخمة قد تستمر لعدة أيام على مساحة مئات الأميال المربعة. بناءً على نجاحاتك وسمعتك، قد تتمكن من الانضمام إلى المزيد من الفيالق والفرق والألوية. حافظ على حياة جنودك وسيتعلمون القتال بشكل أفضل، ويتحولون من مبتدئين إلى محاربين قدامى محترفين. يترقى الضباط في رتبهم بناءً على أداء وحداتهم، ولكن الحرب هي ما يجعلهم عرضة للإصابة أو حتى الموت في المعارك. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من أسلحة الحرب الأهلية، من بنادق إنفيلد المصنعة بكميات كبيرة إلى بنادق ويتوورث النادرة. لا يمكن الاستيلاء على بعض الأسلحة إلا من خلال غارات الإمدادات أو أخذها من العدو في ساحة المعركة. افصل جنود المناوشة لإرسالهم لاستطلاع التلال التي أمامك. أو ادمج عدة ألوية في فرقة واحدة أكبر إذا لزم الأمر. انزل من سلاح الفرسان ليصبح أقل وضوحًا للعدو، أو امتطِ جوادك لشنّ هجمات جانبية سريعة وغارات إمداد. اغتنم كل فرصة لهزيمة عدوك والفوز في المعركة.