The Riftbreaker: Prologue Xbox
يتيح لك Riftbreaker Prologue تجربة الأحداث التي تجري قبل حملة القصة الخاصة باللعبة الرئيسية. اكتشف عالمًا جديدًا تمامًا. اجمع الموارد. قم ببناء قاعدة. دافع عن نفسك من آلاف المخلوقات الفضائية أو اسلك الطريق الخلاب وافعل ما تريد - الخيار لك.