The Land Beneath Us Demo
لعبة The Land Beneath Us هي لعبة زاحف زنزانة مارق خفيف تعتمد على الأدوار. استخدم مجموعات المهارات القوية والأسلحة الأنيقة للقتال في طريقك عبر العالم السفلي المعروف باسم أنون. استمتع بالمواجهات الديناميكية الصعبة واكتشف أسرار هذا العالم الأسطوري. معركة من خلال العالم السفلي! تم تصميم حصادة الروح النهائية (USH)، التي صاغها الصانع، لجمع الأرواح. الآن مسلحة بتكنولوجيا الروح، ومهمتها هي مهمة الخلاص. استكشف العالم السفلي، أو تفاعل مع الشخصيات، أو قايضها، أو واجهها. تعلم من حكاياتهم لتشكيل مسارك الفريد. إتقان مجموعات الحركات! تغلب على الأعداء بقدرات قوية، وقم بتنفيذ مجموعات حركة قابلة للتخصيص. خطط بشكل استراتيجي من خلال مستويات قصيرة مليئة بالإثارة لتحقيق أقصى قدر من النتائج على المخلوقات! ترسانة متنوعة ضع استراتيجية واستخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة، من فؤوس الدم إلى رماح لونجينوس ومسدسات الليزر. جهز أسلحة مختلفة في كل فتحة لخوض رحلة ديناميكية عبر العالم السفلي. عامل إعادة التشغيل عزّز الإحصائيات والقدرات من خلال جمع الأرواح من الأعداء المهزومين أثناء استكشاف كل عالم. استمتع بالقتال المباشر؟ عزّز شجرة مهارات سلاحك. هل تفضل اتباع نهج استراتيجي؟ افتح قدرات التحرير والسرد القوية لضرب الأعداء من مسافة بعيدة.