Party Club Demo
بالطبع، الترجمة إلى العربية: قم بإجلاس الزبائن، وتقديم المشروبات، وإدارة الفوضى مع ما يصل إلى 4 لاعبين! حافظ على النظام من خلال مراعاة أنواع الزبائن عند إجلاسهم. واجه الكوارث، وتعامل مع الزبائن غريبي الأطوار، وصمّم المكان المثالي لإبقاء الحفلة مستمرة!