Life is Strange: Reunion
بادر بالطلب المسبق لأي إصدار للحصول على محتوى أزياء Classic لـMax وChloe القابل للتنزيل. هذه العناصر الإضافية متاحة مع شراء أي إصدار حتى 5 مايو، الواحدة ظهرًا بتوقيت الرياض كانت Chloe Price صديقة Max Caulfield عبر الزمن... وكان فقدانها أشد ما تندم عليه Max. وصلت Chloe الآن إلى جامعة Caledon. تحتاج Chloe إلى مساعدة Max إذ تجتاحها الكوابيس والذكريات المتناقضة. لكن Max في مأزق بالفعل: فخلال 3 أيام، سيلتهم حريق مميت الحرم الجامعي. منحت قوة العودة بالزمن Max بعض الوقت – لكنها لا تستطيع إخماد الحريق وحدها. ستجبر النيران Max وChloe على اتخاذ قرارات كارثية. هل ستتمكنان من العثور على مستقبل يجمعهما... قبل أن يحترق كل شيء؟ نهاية ملحمية ملحمة Max وChloe ومصير Caledon بين يديك لتقررهما! العب بشخصيتي Max وChloe بينما تتطور قصة جديدة وتتجه نحو نهاية ملحمية. عودة قوة العودة بالزمن عادت قوة Max المذهلة! تراجع عن أي قرار واتخذ قرارات أخرى وغيّر مسار المحادثات وغيّر محيطك لتتمكن من حل ألغاز الزمان والمكان. شخصية متمردة جامحة قابلة للعب بصفتك شخصية Chloe صاحبة مهارة الرد الجارح، ستعتمد على فطنتك ودهائك وسخريتك اللاذعة بينما تسابق الزمن لكشف أسرار كوابيسها وذكرياتها المتناقضة. الحياة والموت والعواقب لا أحد في مأمن من خطر الحريق المقبل: اكشف الجناة قبل أن يلقى أصدقاؤك في Caledon حتفهم. من سينجو؟ الأمر يعود إليك! موسيقى تصويرية حصرية موسيقى أصلية وأغانٍ مبتكرة، بالإضافة إلى مقطوعات مرخصة تجمع بين الأغاني القديمة والجديدة.