Jurassic World Evolution 2: حزمة العصر الطباشيري الأول
بث حياة جديدة في حدائقك واكتشف مجموعة مذهلة من حيوانات العصر الطباشيري مع Jurassic World Evolution 2: حزمة العصر الطباشيري الأول. وسع نطاق حديقتك مع فصائل مذهلة من عصور ما قبل التاريخ، ومنها الديناصورات التي تعيش على اليابسة والزواحف البحرية والطائرة. تنبض هذه الفصائل بالحياة أكثر من أي وقت مضى لأنها تسيطر على المنطقة وتظهر سلوكيات جديدة تمامًا عند التفاعل بعضها مع بعض والقتال من أجل فرض الهيمنة والتفاعل بذكاء مع العالم من حولها. تتضمن هذه الحزمة: - Kronosaurus الذي تمت تسميته على اسم ملك الجبابرة، Kronos، لأنه واحد من أضخم البليوصورات على الإطلاق، فهو فصيل آكل للحوم من الزواحف البحرية يتمتع بزعانف قوية تشبه المجاديف لتساعده على الإمساك بفريسته. - Dsungaripterus وهو تيروصور صغير وقوي، يمكن التعرف عليه بسهولة عن طريق قمة رأسه المميزة وفكه الطويل المنحني. - Minmi وهو ديناصور صغير يشبه الدبابة ينتمي إلى فصيل أنكيلوصور. يتمتع Minmi بألواح عظمية موجهة أفقيًا تمتد على طول جانبي ظهره، مما يحميه من المفترسين، وذلك على خلاف ديناصورات فصيل أنكيلوصور الأخرى. - Wuerhosaurus وهو جزء من فصيل الديناصورات ستيجوصور. يخفض رأسه على اليابسة لكي يتغذى على النباتات ويستخدم النتوءات الموجود في ذيله كوسيلة للدفاع عن نفسه ضد أي مفترسين محتملين.