Call of the Elder Gods Demo
تبدأ قصتنا برسالة ومكالمة هاتفية واقتحام قصر إيفرهارت. العب الجزء الأول من مغامرة الألغاز المستوحاة من عالم قصص لوفركرافت Call of the Elder Gods.