Plague Inc: The Cure
هل يمكنك إنقاذ العالم؟ تولَّ زمام الأمور وامنع انتشار وباء عالمي فتاك بأي وسيلةٍ ممكنة. وزِّع الموارد لتعزيز القدرة على إجراء الفحوصات، أو الإجبار على ارتداء الكمامات، أو إغلاق الدول، أو البحث عن علاجات تجريبية في أكبر توسع من لعبة Plague Inc. على الإطلاق! تم إنشاؤها بمساعدة خبراء الصحة العالمية من جميع أنحاء العالم بما في ذلك منظمة الصحة العالمية WHO، وتحالف ابتكارات التأهب الوبائي CEPI، والشبكة العالمية للإنذار بالأمراض المتفشية والاستجابة لها GOARN؛ تُعتبر Plague Inc: The Cure محاكاة تفاعلية وفورية لمواجهة مرض عالمي. تعقَّب المرض: أرسل فرق البحث حول العالم للبحث عن الحالة رقم صفر، وتتبع تفشي الوباء، وادعم الاستجابات المحلية. سيطر على اندلاع المرض: نفِّذ الإجراءات الوقائية؛ مثل تقصي المخالطين، وعمليات الحظر، وإغلاق الحدود للحد من انتشار الوباء، بينما تقنع الناس بغسل أيديهم وتجهِّز المستشفيات لتمنع من تعرضها لضغطٍ كبير. ادعم الاقتصاد: لن يلتزم الناس بتدابير الحجر المصممة بشكل سيء؛ استخدِم مخططات الإجازات والسياسات الأخرى لحشد الدعم والموافقة المجتمعية. طوِّر لقاحًا: إجراء الأبحاث حول مصل يقضي على المرض، وتصنيع المصل، وتوزيعه. اعمل بعناية وعزِّز التعاون الدولي لتسريع التطوير.