Dead by Daylight: DESCEND BEYOND Chapter Windows
Descend Beyond هو فصل جديد من Dead by Daylight. ويحتوي على القاتل The Blight والناجي Felix Richter. شراء الإضافات سيتيح توافر قاتل وناجٍ جديدين وعنصر حصري للناجي: سترة Felix العالمية. إن القاتل الجديد هو The Blight، وهو الكيميائي اللامع والطموح الذي سعى إلى تعزيز الإنسانية من خلال استخدام مركباته، ليصبح ضحية لطموحاته الخاصة. بعد سرقة أبحاثه، استُدرَج The Blight إلى عالم الكيان بوعد بمعرفة جديدة ممنوعة. الناجي الجديد هو Felix Richter، وهو مهندس معماري غريب الأطوار لديه رؤية فريدة. عند عودته إلى الجزيرة الغامضة حيث اختفى والده، نزل Felix في الظلام ولم يره أحد مرة أخرى.