WWE 2K Battlegrounds
لن يكون هذا المنتج متاحًا للشراء اعتبارًا من2026/2/20 ملاحظة: ستغلق جميع الخوادم المتعددة WWE 2K Battlegrounds اعتبارًا من2026/7/9. بعد ذلك الوقت، لن تعمل جميع وظائف اللعبة التي تتطلب خوادم عبر الإنترنت. عالم WWE هو ساحة قتالك والذي يأتيك في ثوب جديد مع أفضل وأجرأ ألعاب الأركيد حيث يتصارع WWE Superstars وLegends المفضلين لديك في بيئات تفاعلية مذهلة في جميع أنحاء العالم. نافس في أنواع المباريات المفضلة لديك مع مجموعة كبيرة من المناورات الضخمة والقدرات الاستثنائية والتعزيزات المدمرة، بما في ذلك Steel Cage وRoyal Rumble وFatal Four Way والمزيد، بينما يثير كل من Mauro Ranallo وJerry "The King" Lawler الفوضى! هل أنت مستعد للدخول إلى ساحة القتال؟ قتال بلا حدود! خُض القتال بشخصيات WWE Superstars وLegends المفضلين لديك بصخب جامح وجنوني وجريء! نفّذ أجرأ الحركات واستخدم قدراتك الاستثنائية في التغلب على خصمك بينما تصارع في بيئات تفاعلية! صارع حول العالم! العب وضع القصة الجديد الذي يتناولها في أسلوب مصوّر أصلي بتعليق كل من Paul Heyman وStone Cold Steve Austin وساعد في العثور على WWE Superstars القادمين! صارع بشخصيات استثنائية ومتنوعة جديدة ضد WWE Superstars الحاليين لتختبر قوتك وتستعرض مهاراتك بينما تفتح شخصيات وBattlegrounds جديدة خلال تلك المسيرة. إنها Battleground الخاصة بك! خصص WWE 2K Battlegrounds لتناسبك مستعينًا بالكثير من الأجزاء القابلة للتخصيص بينما تنشئ وتخصص وتعدل شخصيات وBattlegrounds أنشأتها بنفسك! العديد من أنواع المباريات شن حربًا بالاستعانة بقائمة عريضة من أنواع المباريات المفضلة لديك مع تغييرات جديدة وممتعة، بما في ذلك Steel Cage وRoyal Rumble وFatal Four Way وBattlegrounds Challenge الجديد كليًا! المعارك المحلية وعبر الإنترنت نافس في بطولات عبر الإنترنت واسعَ للفوز بلقب King of the Battleground وانجُ من الاشتباك عبر الإنترنت ضد لاعبين من حول العالم! بالإضافة إلى ذلك، صارع في منافسة محلية متعددة اللاعبين وهيمن على أصدقائك!