تشمل كل محتوى المواسم الأربعة من DiRT Rally 2.0، بالإضافة إلى حزمة Colin McRae: FLAT OUT. أضف 12 موقعًا أكثر تحديًا منها: مونت كارلو في موناكو لسباقات الرالي ومضمار السباق إسترنج في ألمانيا لسباقات الرالي كروس. 29 من أكثر سيارات الرالي شهرة عالميًا، بالإضافة إلى بعض سيارات سباقات الرالي كروس الحديثة مثل سيارات بطولة العالم للرالي كروس موسم 2019.