West Escape: Rancher DLC
مع هذا المحتوى الإضافي، ستفتح: - مسمار فضي لضرر الأدوات X2 - بندقية شوت نادرة - قبعة رانشر نادرة - سترة رانشر غير شائعة - بنطلون رانشر غير شائع - حذاء رانشر غير شائع - 500 جواهر استعد لأروع مغامرة!