We Were Here Expeditions: The FriendShip
هل تعتقد أنك أنت وصديقك المفضل يمكنكما مواجهة أي تحدٍ سويًا؟ نودُّ أن نراكما تحاولان فِعل ذلك! ستضع تجربة We Were Here المستقلة الجديدة ذات الحجم الصغير هذه صداقتكما على المِحَك. لإثبات أن صداقتكما يمكنها التغلب على أي شيء، ستحتاجان إلى مواجهة العديد من التحديات المحيرة. الأمر كله يتعلق بالتواصل والعمل الجماعي… والثقة. تحدثا معًا، واعملا معًا، والأهم من ذلك كله، ثقا بصداقتكما. وأنتما الاثنان وحدكما في البحر يقودكما تتبع مكالمة استغاثة إلى جزيرة مهجورة، حيث تواجهان رحلة غامضة بالقارب في مدينة ترفيهية مهجورة. إنها رحلة لن تنسياها، تعجُّ بألغاز تتطلب وجود اثنين لحلها. ستؤثر حالة صداقتكما بشكل مباشر على حالة سفينة صداقتكما! اِعلَم أن هذا اختبار حقيقي سيتم فيه تقييمك على مدى نجاحك في حل هذه الألغاز! فهل ستدوم الصداقة حقًا الى الأبد؟ أم أن سفينة الصداقة هذه ستغرق في قاع المحيط؟ ملحوظة: هذه اللعبة تعاونية فهي تلعب فقط بلاعبين، كما تطلب أن يمتلك كل منهما ميكروفونًا متوافقًا يعمل واتصالًا بالإنترنت.