Wasteland 3 (PC)
في Wasteland 3، يعتمد مصير أريزونا على كولورادو. أنت تخوض معركة خاسرة لإنقاذ أريزونا، بينما يعرض بطريرك كولورادو المساعدة مقابل مساعدتك له - أنقذ أرضه من طموح أولاده الأشرار. Wasteland 3 هي لعبة تقمّص أدوار من شركة inXile entertainment وتتميز بالقتال التكتيكي والاستكشاف مع قصة عميقة تفاعلية وتحولات ومنعطفات وقرارات أخلاقية وحشية. العب بمفردك أو مع الآخرين وخصّص فريقك وفقًا لأسلوبك وحوّل سيارتك الكودياك إلى وحش حربي. لن يكون من السهل إنقاذ كولورادو لكن أريزونا تعتمد عليك، لذا... لا تُفسد الأمر.