Warp Drive
تُعتبر WARP DRIVE لعبة سباق سيارات سريعة النسق، وهي تستخدم طريقة جديدة كليًا في القيادة: حيث يمكن للاعبين الانتقال في مختلف أرجاء مضمار السباق لاكتشاف طرق مختصرة ومسارات سرية! انضم إلى فرقة متناوبة من المتسابقين الأقوياء لاختبار مهاراتك الإبداعية في القيادة. قُد سيارتك في الأعالي، واقفز بها بين الأودية والأخاديد السحيقة وتسابق حذو الشلالات في مواجهات سباقات ملحمية معكوسة! قم بترقية فرقتك المتناوبة من المتسابقين بين السباقات، لتزيد من قدراتهم، وتحسّن قطع الغيار والأشكال الخارجية. اتبع نصائح مديرك الجريء ليني أو تجاهل كل ما يقوله... فماذا يعرف الفضائيون عن السباقات، على أي حال؟! استخدم القذائف التي يمكن تتبعها بالرادار لسحق الخصوم أو اصنع فخاخًا بقنابل الألغام. قُد بدهاء وقاتل المنافسين وعزّز سرعتك وانتقل بسرعة فائقة نحو النصر!