Warhammer: Vermintide 2 - Templar Herald
تحتوي مجموعة طليعة الفرسان على عنصري تجميل لماركوس كروبر: قبعة تاج العنقاء وشكل فرسان العنقاء. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في المسار المهني لكروبر فارس القاعدة. حول هذه المنتجات الشكلية: قبعة - تاج العنقاء خوذة ثمينة تنتمي إلى أحد أعضاء نظام فرسان العنقاء الذين ماتوا منذ فترة طويلة. شكل - فارس العنقاء درع ينتمي إلى فرسان العنقاء الإمبراطوريين، نظام للفرسان أسسته فرقة باسلة من فرسان النمر.