Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Sigmar's Prophet
متنبئ سيجمار هي مجموعة عناصر تجميلية مميزة تحتوي على شكل وقبعة لفيكتور سالتزبير. تحتوي مجموعة متنبئ سيجمار على عنصرين تجميليين مميزين لفيكتور سالتزبير: قبعة التعاليم الدينية وشكل معذّب المذنّب ذو الذيلين. يمكن استخدام العناصر التجميلية في المسار المهني لفيكتور سالتزبير في فئة المتعصب. حول العناصر التجميلية: قبعة - التعاليم الدينية تنتمي إلى طائفة غير رسمية (تضم عضو واحد واهم). يعتقد أن إرادة سيجمار تتجسد في أصوات الفئران غير المتحولة. شكل - معذّب المذنّب ذو الذيلين يرتديه شخص نادرًا ما يُشكك في سلامته العقلية وإخلاصه لسيجمار، ولكن لأسباب مختلفة.