Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Gotrek Gurnisson
تحتوي حزمة Gotrek Gurnisson على عنصر تجميلي مميز واحد لباردن جوريكسون: مجموعة شكل وقبعة Gotrek Gurnisson. يمكن استخدام العناصر التجميلية في المسار المهني للقاتل باردن جوريكسون. حول العناصر التجميلية: Gotrek Gurnisson - مجموعة الشكل والقبعة* ارتدِ الشبه الوهمي لأشهر قاتلي العالم القديم (لا يشمل ذلك الرفيق الشاعر). *لا يمكن تجهيز قطع الطقم بشكل فردي.