Warhammer 40,000: Rogue Trader - Voidfarer Pack
استكشف الفراغ مع هذه العناصر الإضافية داخل اللعبة: ● العنصر المتاح داخل اللعبة - عرش التاجر المحتال الفريد (Unique Rogue Trader Throne) قم بتغيير مظهر العرش الموجود في مقصورة سفينة طرادة الفراغ الخاصة بك إلى شيء أكثر لمعانًا ويتناسب مع مكانتك بصفتك تاجرًا محتالًا. ● العنصر المتاح داخل اللعبة - رفيق تشِروب (Cherub Pet) يسمح لك بتغيير مظهر رفيقك المؤتمن من «سيرفوسكل» العادي إلى «تشِروب»!