MY.GAMESالقناص
تحتوي على 1,425 (1,250 + 175 إضافية) من الـ WarpReals لتُنفقها على المحتوى الجديد في لعبة War Robots: Frontiers. استخدم هذه العملة داخل اللعبة لترقية نظام Battle Pass الخاص بك، والحصول على العناصر الجمالية والتخصيص، والكثير غير ذلك. اشحن وانطلق في عالم Wild Ten بأسلوبك المميز!