هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. تشكلت شبكة السكك الحديدية Frankenbahn في الأصل من عدة خطوط سكك حديدية متعددة تمتد عبر جنوب غرب ألمانيا، بما في ذلك خط Nordbahn الذي ينطلق من Stuttgart شمالًا إلى Heilbronn. اكتسب هذا الخط أهمية بالغة منذ أربعينيات القرن التاسع عشر، وما يزال يشهد اليوم حركة مرور حيوية للمسافرين والبضائع. انضم إلى لعبة Train Sim World 6 لقيادة قطارات متعددة الاستخدامات في شبكة Frankenbahn. تدور أحداث اللعبة في عام 2000، حيث يمكنك مشاهدة التصميم الكلاسيكي لمدينة Stuttgart ومبانيها قبل إعادة بنائها، وعبور جسر Enzbrücke بحذر قبل استبداله عام 2006، وتجربة كل ذلك على متن قطار قديم الطراز. اصعد إلى القطار DB BR 140 الجديد كليًا والكلاسيكي لتنطلق في مهام شحن ثقيلة من ساحة Kornwestheim الواسعة، أو انطلق ذهابًا وإيابًا في رحلات إقليمية على متن Wittenberger Steuerwagen الجديدة، المزودة بمحرك DB BR 111. انطلق في جولة على متن قطارات BR 363 أو DB BR 294 الشهيرة (المتوفرة بشكل منفصل).