سافر إلى ما وراء Nahverkehr Dresden وانطلق غربًا حتى Leipzig في لعبة Train Sim World 6! بُني خط Leipzig-Dresden للسكك الحديدية عام 1839، وكان أول خط سكة حديد طويل المسافة في ألمانيا، وأحد أقدم خطوط السكك في البلاد. مع مرور الوقت، اكتسب الخط سمعة طيبة كأحد خطوط السكك الحديدية الأكثر ازدحامًا، وقد أدخلت عليه تحسينات عديدة طوال عمره من أجل مواكبة الطلب المتزايد. أصبح الخط اليوم عبارة عن شبكة حديثة وخطًا بين المدن مُجهزًا بـ LZB في آنٍ واحد. قم بنقل الركاب أو البضائع في لعبة Train Sim World 6 على متن قطار DB ICE والخدمات الجهوية. انطلق من Dresden إلى Riesa عبر خطوط متعددة، ثم واصل رحلتك على متن قطار سريع إلى Leipzig. قم بقيادة قطارات نقل البضائع لتمويل المصانع، وتجول في محطة Friedrichstadt الكبيرة. قم بقيادة قطارات S-Bahn المحلية إلى Meißen. توقع حدوث مفاجآت مثل الأعطال والأحداث العشوائية، واستمع لإعلانات القطارات والأرصفة الغامرة! يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".