يرجى الملاحظة: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، ننصحك بشراء ECML: Peterborough - Doncaster و WCML: London - Milton Keynes المتوفران بشكل منفصل. اركب قطار Class 66 وانطلق للعمل في قطاع التوزيع في المملكة المتحدة. تقدم لعبة Cargo Line Vol. 3 عربة FCA الحديثة. تنقل هذه العربات حاويات الشحن وتنتشر في جميع أنحاء البلاد، محملة بالبضائع المسافرة بين الموانئ والعملاء. في لعبة Train Sim World 5، تحمل عربات FCA حاويات ديناميكية بأحجام وألوان مختلفة. تولَّ مهمة نقل الحاويات على طول خطي East Coast Main Line و West Coast Main Line. انطلق وسط حركة مرور قطارات الضواحي بمحطة London Euston، وأسرع عبر منطقة Midlands بينما تمر بجانبك قطارات Azuma السريعة. لكل خط جدوله الزمني، ويمكن استبدال عربات السكك الحديدية بمثيلاتها من Cargo Line لمزيد من التنوع. انطلق بحرية على أي خط تختاره بفضل ميزتَي Free Roam وFormation Designer. اختبر أسطولك من القاطرات بنقلها لشحنات التوزيع بشكل مستمر!