يرجى ملاحظة ما يلي: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بالحصول على نسختك الخاصة من لعبة Train Sim World 4: ScotRail Express المتاحة في عملية شراء منفصلة. تم تصميم Class 158 لتحديث شبكة السكك الحديدية British Rail، وكانت من بين الطرازات الأعلى من عربات السكك الحديدية "Sprinter" التي تم تقديمها حديثًا؛ مصممة للتعامل مع الأعمال الإقليمية السريعة بفضل تصميمها الداخلي الأكثر راحة وسرعتها القصوى. رغم أن الأسطول أصبح Class 158 مرادفًا للخدمات الإقليمية في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلا أنه الخدمة لأول مرّة في اسكتلندا. اليوم، لا تزال ScotRail تستخدم Class 158 بشكل كبير، حيث قامت بتعديلها وتحديثها على مر السنين. في لعبة Train Sim World 4، يكمل القطار Class 158 قائمة قطارات ScotRail بجدول زمني وسيناريوهات على خط Edinburgh - Glasgow، بالإضافة إلى سيناريوهات في خط Fife Circle. قم بتشغيل الخدمات خارج Glasgow Queen St والعمل على عمليات فيرث أوف فورث (Firth of Forth).