جرّب أسرع خط للسكك الحديدية في أمريكا، من الضواحي الحديثة إلى الريف المترامي الأطراف، والذي يربط بين عاصمتي ولايتي ماساتشوستس ورود آيلاند مع Train Sim World 2: Rush Hour - Boston Sprinter. اشعر بالاندفاع مع الركاب الجدد. أثناء سفرك من محطة إلى أخرى، سترى تنوعًا وأعدادًا أكبر للركاب في أوقات الذروة. كل ذلك يعيد صخب وضجيج ساعة الذروة. يعود تاريخ Boston and Providence Railroad إلى ثلاثينيات القرن التاسع عشر، مما يجعلها واحدة من أقدم خطوط السكك الحديدية في الولايات المتحدة. ولعب الخط دورًا في تطوير ضواحي الركاب في أمريكا، وهو الغرض الذي لا يزال الخط يخدمه حتى يومنا هذا كجزء من Northeast Corridor، مما جعل السفر أسهل من أي وقت مضى. أسرع بالركاب لمسافات طويلة في خدمات Northeast Regional باستخدام Amtrak ACS-64 الحديث، أو اصعد على متن MBTA F40PH-3C المذهل وقم بتشغيل خدمات الركاب.