Total War: THREE KINGDOMS - Fates Divided
حدد مصير الصين في حزمة الفصل الجديد منTotal War: Three Kingdoms. نمِّ جيش يوان شاو القوي أو تصدَّ له بصفتك تساو تساو واستخدم الاستراتيجيات لتحقيق أكبر الطموحات. ستبدأ في حزمة فصل Fates Divided في العام 200 ميلاديًا، حين بلغ يوان شاو وتساو تساو نقطة تحول فارقة. شهد صديقا الطفولة هذان تزايد طموح كل منهما، لكن سرعان ما نفد صبر يوان شاو مع تساو تساو – رابط الطفولة على وشك الانهيار. تحتوي Fates Divided على تحسينات كبيرة في عدة آليات داخل اللعبة وفصيل جديد ووحدات جديدة، بالإضافة إلى أساليب لعب جديدة للفصائل القائمة. تاريخ بدء مميز تاريخ البدء في العام 200 ميلاديًا يلقي باللاعبين في لحظة ما في التاريخ تشهد تطور أبطال القصة الأساسية إذ أصبحوا يشكلون قوى هائلة. هل ستستمر في مسيرة تساو تساو عبر الخريطة أو ستستخدم جيش يوان شاو الكبير لردعه؟ بينما يركز الصراع على زعماء الحرب في الشمال، يمكنك أيضًا اللعب بشخصيات مثل ليو باي وما تينغ، ما سيساعدهم على تحقيق أهدافهم النبيلة. فصيل جديد عبر الأجيال العب بشخصية ليو يان، رجل ذو طموح كبير واستراتيجية، بينما يحاول تأسيس إرث دائم لعائلته. استفد إلى أقصى حد من آليات طموح ليو يان لتمهيد الطريق إلى ميراث ليو تشانغ النهائي، واجنِ ثمار عمل والدك الجاد، أو شاهد أفضل خططه تنهار تحت رعايتك. وحدات جديدة ومتنوعة حزمة الفصل هذه ساحة كبيرة لمنافسة ضارية مع وجود مجموعة من الوحدات الجديدة لتساو تساو ويوان شاو وليو يان، بالإضافة إلى فرصة الحصول على وحدات الجيش الشمالي النخبة.