The Talos Principle Dyad Bundle
تتضمن هذه الحزمة الإصدار الفاخر من وThe Talos Principle: Reawakened وThe Talos Principle 2. The Talos Principle: Reawakened انغمس مُجددًا في عالم من الألغاز المحفِزة للتفكير والتساؤلات الفلسفية والمرئيات الخلّابة مع لعبة The Talos Principle: Reawakened. يُحسّن هذا الإصدار النهائي السرد الهام والرائد للعبة The Talos Principle، ويغمر اللاعبين في تجربة لعب موسّعة ومُحسّنة عبر عالم المحاكاة. تقدم لعبة The Talos Principle: Reawakened محتوى جديد وطريقة لعب محُسنة وتجربة تقديم مُحدّثة بشكل رائع. استرجع أحداث تجربة التوسعة التي نالت استحسان النقاد بعنوان "Road to Gehenna" وانغمس في فصل جديد كليًا بعنوان "In the Beginning". استكشف قصة ألكسندرا درينان وهي تواجه أسئلة وجودية عميقة أثناء تجربة أول اختبار حاسم للمحاكاة، مما يشكل تحديًا للاعبين للتفكير بعمق في الوضع البشري. The Talos Principle 2 تُعد لعبة The Talos Principle 2 تجربة ألغاز مثيرة للتفكير من منظور الشخص الأول وتتوسع بشكل كبير في استخدام مواضيع اللعبة الأولى الفلسفية وبيئاتها المدهشة مع تحديات تزداد تعقيدًا. لقد ولدت في عالم جديد حيث انقرضت فيه البشرية بشكلها البيولوجي لكن تعيش فيه الثقافة البشرية في مدينة من الروبوتات، ستجد نفسك منغمسًا في مغامرة تحير العقول تتضمن بناءً ضخمًا غامضًا يخفي قوى ضخمة. كلما زاد ما تكتشفه، زاد عدد الأسئلة التي تحيط بك حول طبيعة الكون وهدف الحضارة. ستحدد الخيارات التي تأخذها والأطراف التي تتحالف معها مسار الأحداث، مثل الوعد الكاذب بغدٍ أفضل والخوف من تكرار أخطاء البشرية والإيمان بالعقل أو نبذ البشرية بأكملها.