The Outer Worlds 2 - حزمة تقدير الشركات المميزة
يتم تتضمن حزمة تقدير الشركات المميزة، التي تتضمن درعًا وخوذة Moon Man الذهبيين وأسلحة فريدة للمدى البعيد والاشتباك بالإضافة إلى حيوان أليف مخلص ذهبي من Sprat، مع إصدار ترقية والإصدار المميز من The Outer Worlds 2.