The King is Watching
عين الملك الساهرة الفلاحون يعملون، وعمال المناجم يحفرون، والفرسان يتدربون... لكن فقط عندما أنظر إليهم! أينما تقع عيناي، يتقدم العمل. لكن ما إن أشيح بنظري إلى مكان آخر؟ كسل! فوضى! عليّ أن أختار بحكمة بين الحقول أو المناجم أو الثكنات، وأن أوسّع نطاق نظري حتى لا يتقاعس أحد عن العمل. تحكّم في شريان حياة المملكة الماء، والقمح، والحجر، والفحم، والفضة... كل مورد يغذي إمبراطوريتي! المزارع تطعم شعبي، والمناجم تموّل طموحاتي، وورش العمل تصنع دفاعات هائلة. كل قرار يشكّل مدة حكمي، ولن تنجو من العاصفة إلا المملكة المُدارة بكفاءة. مملكة بأسلوب ألعاب الـ Roguelite تقدم كل أرض تحديات جديدة، من المقابر الملعونة إلى الأعماق الجهنمية. يقود الأعداء جنرالات لا يمكن توقع تكتيكاتهم، مما يتطلب تكتيكات فريدة لهزيمتهم. وكأي لعبة Roguelite حقيقية، تمنحني جهودي ترقيات دائمة تفيدي في مدة حكمي القادمة. ومع مجلسي الملكي المكوَّن من أساتذة الفرسان، وحكماء السحرة، والاستراتيجيين الماكرين، سأنتصر لا محالة! مملكة تتوسع باستمرار! تتلقى اللعبة تحديثات مجانية منتظمة تضيف محتوى جديدًا، وتأتي نسخة الأجهزة المنزلية منذ اليوم الأول مرفقة بتحديث Volcano، الذي يضيف نظامًا بيئيًا ناريًا جديدًا، وزعماء جددًا، وطرقًا جديدة لتوسيع مملكتك.