The Falconeer: Warrior Edition
تتضمن لعبة The Falconeer: Warrior Edition اللعبة التي تم تحديثها بالكامل، بالإضافة إلى المحتوى القابل للتنزيل "The Hunter"، مع إضافة فئة جديدة من اللاعبين مع تنين Ormir الذي يمكنه التحليق ومجموعة من الصواريخ الموجهة من نوع pyro pot، والمحتوى القابل للتنزيل الجديد "Edge of the World"، الذي يحتوي على 3 مهام جانبية إضافية ولقاءات مع زعيم جديد. حلِّق في السماء على متن طائر حربي ساحر، واستكشف عالمًا محيطيًا مذهلاً، وشارك في معارك جوية ملحمية، في لعبة القتال الجوي هذه المرشحة لجائزة BAFTA من المطوِّر الفردي، Tomas Sala. أنتَ تلعب دور Falconeer، وهو محارب قوي محمول جوًا يجتاز عالمًا محيطيًا شاسعًا مزقته الانشقاقات وأجيال اتخذت عديد القرارات الخطيرة. من خلال حملات متعددة، ستجرِّب الحياة من وجهات النظر والولاءات الكثيرة المختلفة بينما تشرع في القيام برحلة لاكتشاف اللغز الذي يكتنف Ursee وشعبها وتاريخها، وحله. تقدَّم من خلال المهام المحفوفة بالمخاطر والمطالب الجانبية، باستخدام عجلة البرق لحماية السفن من القراصنة والكراكن والتهديدات الأخرى. قم بالغوص في أعماق المحيطات المظلمة، وحلِّق فوق السحاب لخوض المعارك مع مدن السلطعون العملاقة أو شارك في معارك جوية عنيفة ضد Mancer Order الغامض الذي يتحكم في التكنولوجيا وينظِّمها. تحليق في السماء استمتع بتجربة الهروب الحر المتمثل في التحليق بطائر حربي عملاق عبر عالم شاسع مذهل. اكتشاف الكون البديع اكتشف عالمًا محيطيًا شاسعًا زاخرًا بالأساطير المفقودة والمناظر الطبيعية الخلابة. القتال الجوي الجنوني حلِّق فوق السحاب وشارك في معارك جوية مذهلة. الفصائل المتنافسة انضم إلى فصيلتك وادعمها، واضطلع بمهام قد تغيِّر مصير رفاقك ومصيرك كذلك. حملات متعددة جرِّب الحياة بوصفك Falconeer من وجهات نظر مختلفة. ترقية وسيلة تنقلك ابقَ على قيد الحياة واكسب أرواح الموتى لتحسين معداتك ووسائل تنقلك. بصوت كامل يجعل فريق التمثيل الصوتي المذهل العالم داخل Falconeer نابضًا بالحياة. أصوات URSEE انغمس في عالم The Falconeer بموسيقى تصويرية حائزة على جوائز. Tomas Sala Falconeer هي الرؤية الوحيدة للمطوِّر الحر المستقل، Tomas Sala.