Sword & Sorcery Bundle
خمس مغامرات خيالية في باقة ملحمية واحدة من ""الدجيراتي"". تحتوي هذه الباقة على لعبة ""فول أوف لايت: داركيست إيديشن"" ولعبة ""أودالوس: ذي دارك كول"" ولعبة ""أومنزايت: ديفنيتيف إديشن"" ولعبة ""سلاين: باك فروم هيل"" ولعبة ""أنكسبلورد: أنلوكد إيديشن"". Ø لعبة ""فول أوف لايت: داركيست إيديشن"": هي لعبة تقمص أدوار، تدور أحداثها داخل عالم يهيمن عليه الظلام. محارب قديم شد الرحال صحبة ابنته المتوهجة في رحلة تشوبها المخاطر لبلوغ المكان الوحيد في العالم الذي ما زالت تلامسه أشعة الشمس. Ø لعبة ""أودالوس: ذي دارك كول"": هي لعبة استكشاف/حركة وتُعتبر تكريمًا جميلًا لجيل 8 بت الكلاسيكي. ستلعب دور ""هاجيس"" وهو محارب سئم القتال ملزمًا على استخدام سيفه مجددًا لينقذ ابنه من الظلام. Ø لعبة ""أومنزايت: ديفنيتيف إديشن"": في خضم جريمة القتل الغامضة هذه، أنت فيها البشير وهو المحارب الأسطوري الملزم بإحياء وإعادة اليوم الأخير لمملكة ""أوراليا"" المنكوبة لحل جريمة قتل وإنقاذ العالم. Ø لعبة ""سلاين: باك فروم هيل"": مستوحى من موسيقى فرقة ""هيفي ميتال"" ممرًا للعبة قتالية مع رسومات بصرية مذهلة، متحدين بذلك مدارس الـ""غيم بلاي"" والـ""غور غلور"". بالإضافة إلى أفضل موسيقى تصويرية بنمط ""الميتال"" سمعتها في حياتك. Ø لعبة ""أنكسبلورد: أنلوكد إيديشن"": انزل إلى زنزانة الهلاك واسرق تميمة ""يندور"" وساعده على الخروج حيًا. إنها لعبة تقمص أدوار متاحة للجميع لكن في الآن نفسه يصعب لعبها وهي من صنف ألعاب الـ""روغلايت"" تشبه إلى حد ما ألعاب الـ""روغلايك"".