Sweet Survivors
يبدو أنه يوم عادي في المقهى... لكن فجأة، أسراب من القطط المتعطشة للحب تندفع إلى الداخل، وأنت وحدك من يقف بينها وبين الفوضى القططية الكاملة! مسلّحًا بأشعة الليزر، كرات الغزل، وحتى "خيار الهلاك" المخيف، عليك أن تبقي هذه الفرويات تحت السيطرة أثناء تقديم القهوة الثمينة لزبائنك. لا شيء كبير، أليس كذلك؟ استعد لموجات من الفرو والشوارب وأنت تحمي مقهيين مريحين. قم بترقية ألعابك ومهاراتك الخاصة لتصبح أفضل نادل محارب للقطط! ومع كل وردية، ستفتح نُدَلًا جددًا، وألعابًا ممتعة، وحتى المزيد من الكوارث القططية! الميزات: - واجه جحافل من الغزاة الفرويين - افتح ألعابًا غريبة ونُدَلًا أبطالًا - احسم الورديات في ساحات قتال المقاهي المختلفة - زد قوتك لتصبح المسيطر الأعلى على القطط - طور النُدَل والألعاب لتصبح أقوى مقاتل قطط - استمتع بأسلوب لعب ممتع وصور ظريفة للغاية هل يمكنك إنقاذ مقهاك قبل أن تستولي عليه القطط؟