SUPER BOMBERMAN COLLECTION
ألعاب القتال الجماعية ""SUPER BOMBERMAN"" متوفرة الآن كمجموعة تضم إجمالي 8 ألعاب و13 إصدارًا عبر اليابان وأوروبا والولايات المتحدة، بما في ذلك الإصدارات المحلية التي طال انتظارها من SUPER BOMBERMAN 4 و5اللذين لم يتم إصدارهما سابقًا! كما تتضمن وضع مواجهة الزعماء لشن هجوم زمني ضد جميع الزعماء في كل لعبة، ووظائف الدعم، والمكتبات وغير ذلك المزيد! 【الألعاب المضمنة】 ① لعبة SUPER BOMBERMAN [الإصدار الياباني / الأمريكي / الأوروبي] السيد كارات، الطاغية الشرير المتعطش للسلطة، والعالم الدكتور موك! اهزم جيش الروبوتات الذي يقودانه وأحبط طموحاتهما! ② لعبة SUPER BOMBERMAN 2 [الإصدار الياباني / الأمريكي / الأوروبي] تم أسر رجلنا بومبرمان بسبب الظهور المفاجئ لخماسي بومبر الأشرار. من أجل سلام الأرض ومصيره الشخصي، يتعين عليه مواجهتهم! ③ لعبة SUPER BOMBERMAN 3 [الإصدار الياباني / الأوروبي] أعاد البروفيسور الشرير بوجلر إحياء خماسي بومبر الأشرار، الذين هزمهم بومبرمان في السابق، وبدأ مسيرته نحو غزو الكون. ④ لعبة SUPER BOMBERMAN 4 [الإصدار الياباني (يتوفر إصدار محلي باللغة الإنجليزية)] تم نقل بومبرمان إلى عصور مختلفة بواسطة ملوك بومبر الأربعة. ما هدفهم؟ وما الكيان الغامض الذي يختبئ في الظلام؟ ⑤ لعبة SUPER BOMBERMAN 5 [الإصدار الياباني (يتوفر إصدار محلي باللغة الإنجليزية(] رجل غامض يطلق على نفسه اسم ""إمبراطور العالم الآخر""، ويعرف أيضًا باسم ""تيرورين"". لقد أطلق سراح ثمانية من ""زعماء بومبر الأشرار"" من السجن وبدأ غزوًا معهم كأتباع له. ⑥ لعبة Bomberman [الإصدار الياباني] العمل التذكاري الذي أرسى الأساس لهذه السلسلة. اهزم الأعداء في كافة المراحل الخمسين! ⑦ لعبة Bomberman II [الإصدار الياباني] الجزء المكمل للعبة Bomberman. العمل الذي طُبّقت فيه فكرة اللعب التنافسي. ⑧ لعبة Panic Bomber W [الإصدار الياباني (يتوفر إصدار محلي باللغة الإنجليزية(] لعبة ألغاز تنافسية تدعم حتى 4 لاعبين. هاجم خصومك باستخدام مؤثرات خاصة ناتجة عن التفجيرات المتسلسلة والقنابل الضخمة التي تظهر عند امتلاء مؤشر الطاقة! 【ميزات الدعم والوظائف المفيدة والأوضاع الجديدة】 ""مواجهة الزعماء"" هو وضع تحدٍ تقاتل فيه الزعماء من كل لعبة على التوالي في هجوم زمني! *لا تتضمن Panic Bomber W وضع boss rush. ""الحفظ/التحميل في أي وقت"" احفظ أو حمّل لعبتك في أي وقت أثناء اللعب ""وظيفة الإرجاع"" ميزة مفيدة تتيح لك الإرجاع وإعادة المحاولة في أي وقت ""وظيفة ترشيح الشاشة"" اضبط الدقة أو قم بتطبيق مرشحات الشاشة لتشغيل الإعدادات المرئية المفضلة لديك ""راديو BOMB"" استمع إلى الموسيقى التصويرية الأصلية لكل لعبة. يمكنك أيضًا إنشاء قوائم التشغيل التي تفضلها ""المعرض"" تصفح الأعمال الفنية ومواد التطوير. يوجد أكثر من 200 عنصر إجمالاً!