إن Synthetic Dawn Story Pack هي طريقة جديدة كليًّا ليؤسس اللاعبون إمبراطوريتهم كإمبراطورية آلية؛ مصنعة بالكامل من الروبوتات. ستتيح ميزات اللعبة، وسلاسل الأحداث للآلات التوسع في هيئة وعي آلي، وإنشاء شبكة ذكاء اصطناعي تنمو للسيطرة على المجرة. الميزات: أنت، روبوت - العب باعتبارك حضارة آلية مخصصة، وأكمل سلسلة من الصور الآلية للروبوتات العلمية، والروبوتات العاملة، والمزيد. ذكاء اصطناعي، أليس كذلك؟ بالفعل! - اتبع سلاسل الأحداث والقصص الجديدة لقيادة سلالة الروبوتات الخاصة بك للازدهار، باعتبارها إمبراطورية ذكاء اصطناعي بين المجرات؛ مواصلًا العمل لتحقيق الكمال الآلي بين النجوم. نهوض الآلات - شاهد الآليين المقهورين يتمردون ضد أسيادهم، ويشكلون إمبراطوريات ذكاء اصطناعي جديدة، أو اكتشف دليلًا على وجود حضارة آلية منهارة في أعماق الفضاء. تحسينات رقمية - استمتع بصور سلالة آلية جديدة، ومجموعات صوتية موسّعة لـ VIR لتنغمس في العالم الصناعي.