Expansion Pass Five تتضمَّن: Nemesis: حدد مصير مجرة مزعزعة الاستقرار في هذا التوسع الكامل. مع إضافة أدوات التجسس، فإنها إما أن تكون سبيلك إلى السلطة بصفتك "حارس المجرة" لمواجهة كوارث المرحلة النهائية، أو خيار "التهديد" لتصبح كارثة المرحلة النهائية. تمنحك Nemesis أقوى الأدوات المتوفرة في Stellaris على الإطلاق. Aquatics: عِش حياة حضارة الملاحة البحرية في أثناء إبحارك عبر الآفاق الشاسعة للمجرة مع أكثر حزمة غامرة في Stellaris حتى الآن؛ وهي: Aquatics Species Pack!‎ Overlord: ارتقِ بإمبراطوريتك في هذا التوسع الكامل. تولَّ قيادة مجرة ​​مليئة بالرعايا المحتملين إلى المجد، أو الاستعباد. آليات جديدة توفر طرقًا عديدة لتخصيص أدوار تابعيك داخل إمبراطوريتك، وإخضاع كواكب جديدة، ورعايا جُدد تحت سلطانك، ومبانٍ ضخمة جديدة رائعة؛ لإبراز قوتك بشكل أكبر، وأسرع.