Star Trek: Legends - Science DLC
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل، ستفتح: - سبوك (الشاب) - نمبر ون - سيسكا - بروتوماتر العلوم ×30 - الكرات ×300 - جِل حيوي نادر ×3 زد من مستوى قوتك وأنقذ العالم!