S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl
S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl هي مغامرة بقاء قاسية بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول، تدور أحداثها في عالم مفتوح من الخيال العلمي المظلم. ابحث عن المعدّات والموارد، وتقصَّ العجائب، واتخذ القرارات الصعبة لتنجو وتشُقَّ طريقك عبر منطقة تشيرنوبل الشاذّة. المنطقة يجد آلاف المغامرين من جميع أنحاء العالم حياة جديدة هنا، في مكان غامض وخطير يقع على أرض منطقة تشيرنوبيل المحظورة والشاذة. كن واحدًا منهم، وابدأ رحلتك الخاصة عبر عالم مفتوح شاسع وغامر، مليء بالمخاطر والأسرار. اكشف الأسرار المظلمة للكارثة الثانية، وطارد المسوخ، واستكشف حالات الشذوذ الخطرة بحثًا عن القطع الأثرية الثمينة. هل ستكون مهارتك وشجاعتك كافيتين لتجاوز التهديدات الشاذة والبشرية، أم ستصبح واحدًا من كثيرين هزمتهم المنطقة؟ القصة تخفي المنطقة مئات الأسرار وآلاف الحكايات، ولا تكشفها إلا للأشجع والأكثر حنكة. انطلق بصفتك ستالكر منعزل، واستكشف عالمًا فريدًا بعد نهاية العالم، وقرر من سيُقابَل برصاصة، ومن يستحق أن تمد له يد العون. وفي أثناء اتخاذك للقرارات، تيقّن أن العديد من اختياراتك وأفعالك ستكون لها عواقبها الخاصة، والتي قد تكون أحيانًا أبعد ما يكون عن الوضوح. أن تكون منقذًا وصديقًا مخلصًا، وشخصيةً تتناقلها أساطير مخيمات أفراد الستالكر حول النار. أو أن تنفّذ مهامًا قاسية، لكنها مربحة، لصالح من يسيطرون على المنطقة — أنت حر في أن تكون أي شخص هنا، حتى نفسك. المخاطر قطاع الطرق والمرتزقة وقوات السلطات الرسمية وأفراد الستالكر المنعزلين والفصائل المختلفة والمسوخ… يمتلئ عالم «S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl» بالمفترسين الذين يسعون إلى الاستيلاء على غنائمك أو تذوق اللحم البشري. إن تحليل سلوكهم واختيار تكتيكات محددة لكل نوع هو السبيل الوحيد للفوز، أو على الأقل للخروج من القتال حيًا. لا وجود للأمان المطلق، فعدوك الأول هو المنطقة نفسها، القادرة على اختبار كل مهارتك وشجاعتك في أكثر اللحظات غير المتوقعة. الأكشن أصبحت المنطقة سوقًا سوداء مثالية للأسلحة من جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أن ترسانة الستالكر المحتملة تضم أكثر من 30 نموذجًا من مختلف الأسلحة النارية، إلى جانب براعة صانعي الأسلحة المستعدين لتعديلها لزيادة فتكها واعتماديتها. حدّد أسلوبك القتالي المميز، واختر السلاح الأكثر كفاءة، وخصصه حسب ذوقك لتحقيق أقصى أفضلية تكتيكية. قال ستالكر حكيم: أخطر سلاح ليس المسدس في حوزتك، بل الفطنة والإصرار وسرعة ردود الفعل. تذكّر ذلك في طريقك إلى قلب تشيرنوبيل! قد لا تكون بعض ميزات اللعبة، بما في ذلك المودات، متاحة لحسابات الأطفال على Xbox. يُعرّف الطفل على Xbox بأنه لاعب يقل عمره عن 13 عاماً، ما لم تنص القوانين المحلية على خلاف ذلك.