Song of Horror
"اختفى الكاتب الشهير سيباستيان بي هوشر مع أسرته بأكملها. لقلقه أرسل محرره مساعدًا إلى منزله للبحث عنه - لكنه لم يعد أبدًا ... تثير حالات الاختفاء هذه مجموعة من الأحداث التي ستكشف قريبًا عن شيء مروع: يبدو أن كيانًا مظلمًا مجهولًا يُعرف فقط باسم ""الوجود"" هو المسؤول. كيان لا يُقهر تقدم لعبة ""أغنية الرعب"" تجربة مرعبة ديناميكية حقًا: يتم التحكم بالعدو بها، الكيان الخارق الذي يُعرف فقط باسم ""الوجود""، بواسطة AI المتقدم (الذكاء الاصطناعي) الذي يتكيف مع أفعالك وقراراتك. جرّب خوفًا لا يطاق حيث يستجيب هذا الكائن الآخروي لطريقتك في اللعب ويطاردك بطرق غير متوقعة، مما يوفّر تجربة فريدة لكل لاعب ولعبة حيث يتصاعد التوتر بشكل طبيعي بدلاً من أن يأتي من تسلسلات نصية. 13 شخصية قابلة للعب كلاعب، ستعيش هذه القصة من خلال عيون مجموعة متنوعة من الشخصيات المتعلقة بالقصة بطريقتهم الخاصة. كل شخصية مختلفة، وتعطي وجهة نظرها الفريدة للبحث، مما يتيح لهم الاقتراب من الأدلة والعناصر بشكل مختلف. ستشكّل أفعالهم وقراراتهم العالم: سيعرف بعضهم بشكل أو بآخر بعض جوانب القصة؛ البعض سيكون أكثر فعالية ضد المظاهر الخارقة للطبيعة، لكن كلهم يمكن أن يموتوا إذا وصل ""الوجود"" إليهم - والموت دائم. إذا ماتوا، فسيتعين عليك اختيار القصة مع شخصية أخرى، ومواصلة البحث حتى لا يكون موتهم دون جدوى. استكشف الأماكن الأكثر رعبًا متجر تحف غامض، دير منسي، مستشفى أمراض عقلية مهجور ... كل موقع في لعبة ""أغنية الرعب"" مستوحى من كلاسيكيات هذا النوع. استكشف هذه الأماكن المسكونة وابحث بها لجمع الأدلة والعناصر التي ستساعدك على حل الألغاز الصعبة أثناء تحمل التوتر المؤلم لأجواء اللعبة."