SnowRunner - High Roller Pack (Windows 10)
وسِّع قائمة السيارات الخاصة بك بواسطة حزمة High Roller، التي تمنحك شاحنة Khan 39 Scout وشكلها البديل High Roller. سيارة Khan 39 Scout السريعة هي متسلقة روسية متعددة الاستخدامات بقدرات كل من الدفع الكلي والقفل التفاضلي على حد سواء. هذا المحتوى القابل للتنزيل مدرج لجميع مالكي بطاقة العام 1.