تمثل Sniper Ghost Warrior Contracts 2 أكثر إضافة للسلسة المشهورة تحديًا حتى الآن، حيث تقدم إمكانية قنص الأهداف من مسافات بعيدة للغاية تصل إلى 1000 متر. تعد أمثل طريقة للاستعداد لأسلوب القتال التكتيكي المحتدم في قصة اللعب الفردي، التي تقع أحداثها بالشرق الأوسط في العصر الحديث، هي مع Deluxe Arsenal Edition. تتضمن: ZXR .45 ACP - بالإضافة إلى كونه سلاح SMG الوحيد باللعبة بكاتم صوت، فإن سلاح ZXR. 45 ACP يطلق أكبر الطلقات حجمًا باللعبة، مما يجعله إضافة قوية لترسانتك بندقية Kings Arms Sawn Off - البندقية الوحيدة التي من الممكن وضعها بموضع السلاح الجانبي المخصص للمسدسات في العادة - مما يجعلها مقايضة مغرية للغاية. Giovanni MK12 الآلية - البندقية الصامتة الوحيدة في اللعبة. لن يستوعب العدو ما أصابه مسدس Prescot SR-9 - مزود بأفضل كاتم للصوت باللعبة، مما يجعله أساسيًا في القتال التكتيكي قريب المدى هيئة السلاح Fire and Ice هيئة السلاح Paint Spill هيئة السلاح Round Geometrical Painted هيئة السلاح Dark Hex Camo هيئة السلاح Graffiti هيئات الأسلحة صالحة للاستخدام مع جميع أنوع المسدسات.