Super Evil Megacorpالحركة والمغامرةالعائلة والأطفالقتاليةأخرى
لقد حان الوقت! نزل كايسي جونز إلى ساحة القتال! "يمكن للسلاحف استخدام كل المساعدة التي يمكنهم الحصول عليها أثناء مواجهتهم لشريدر، ومحاولة استعادة والدهم. لحسن الحظ، فإن صديقهم ورفيقهم البطل الحارس كايسي جونز مستعد دائمًا لرفع عصا الهوكي الخاصة به وإلحاق ضرر بها. علاوة على ذلك، فهو يعرف طريقًا مختصرًا لأسطح مدينة نيويورك! ومن الغريب أن مسارهم يأخذهم مباشرة عبر ساحات الخردة ومنطقة الضفادع الأوغاد. هل يمكن أن يكون لهذا أي علاقة بمركبة كايسي المفقودة؟ إنهم ليسوا ندًا لكايسي– فما ينقصه من الدقة يعوضه أكثر من قوته الشديدة. تصير ضربته السريعة أول هجوم بعيد المدى في اللعبة، حيث يقضي على الأوغاد في كل مكان." مرحبًا بك في ساحة الخردة "بعد هزيمة كاراي، لديك خيار اقتحام الشوارع، أو تجربة حظك في ساحة الخردة. تقدم ساحة الخردة قصة جديدة تمامًا من بطولة كايسي، والضفادع الأوغاد، والميكانيكية جيجي، وإعادة مفاجئة للضفادع الأوغاد. ورغم أن ساحة الخردة لا تعد بيتًا لأحد عادةً، إلا أن الضفادع الأوغاد استقرت فيها وجعلتها ملكًا لها. الدفء المنبعث من نيران البراميل المشتعلة، وبرك المياه غير السامة تمامًا، وفن الكتابة على الجدران من الضفادع التي تملأ المشهد. ما قد يكون أفضل من ذلك؟ احرص على زيارة Crane Vista، متجر قطع جيجي، واستكمل إقامتك برقص ممتع في ساحة Battlebot Arena. " أعداء جدد وزعماء أقوياء تستمر الضفادع الأوغاد في اختبار صبرك وأنت تشق طريقك عبر ساحة الخردة. لقد جمع أتيلا الحرفي إصدارات معاد ضبطها من روبوتات ستوكجين لإحداث جميع أنواع الفوضى. جيجي، الميكانيكية الضفدع النشيطة، والتهديد الذي لم يواجهه السلاحف وأصدقاؤهم من قبل، حيث تستخدم شفرة المنشار الخاصة بها بشراسة تجعلها عدوًا صعبًا أثناء الركض. سيكون التحدي النهائي في ساحة الخردة هو روبوت جنكيز الميكانيكي، مدمرة النفايات، التي تستخدم كل الأسلحة التي يمكن للضفادع العثور عليها. طرق جديدة للعب اربح 5 أدوات جديدة واستكشف استخدام إبداعات كايسي، ومهاراته، وأدواته في جولاتك مع شخصيات أخرى! تتضمن الأدوات بعض الإضافات المفيدة للجولات متعددة اللاعبين وطرق جديدة لصعق الأعداء. تساعد مجموعة قوى كايسي في التفوق بقدرته الخاصة، واختراق الحماية، والعديد من المفاجآت الأخرى لعب تعاوني جنوني ألا يمتلك أصدقاؤك محتوى كايسي جونز وازدحام ساحة الخردة بعد؟ لا مشكلة. يمكن للجميع لعب ساحة الخردة في اللعب عبر الإنترنت عندما يتمكن مضيف المباراة من الوصول إليها، أو يمكنك دعوتهم لليلة ألعاب تقليدية في لعب تعاوني دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. حمس أصدقاءك وعائلتك للمشاركة في تجربة لعب كايسي جونز وازدحام ساحة الخردة!