Skyline Bowling: Light Style
مع هذه الحزمة الإضافية، ستفتح: – 3 كرات قوية: البرق، الإلكترون، وبيضة التنين! – قميص Neotech لزيادة الدقة! – قفازات الطاقة لدوران إضافي! – أحذية البرق لسرعة أكبر! – 100 ألف عملة لترقية معداتك! جهّز قوة البرق والعب البولينج كما لم تلعب من قبل!