Sir Whoopass: Whoop and Chill - The Fluff Awakens
لطالما اشتهر السير ووباس بتوجيه ضربات أسطورية، لكنه الآن لم يعُد وحده. تعرّف على تشيل دود وفرقته العجيبة: تسعة أصدقاء مضحكين مستعدون للقتال، لديهم دوافع مشكوك فيها وذوق فريد وغريب في الأزياء. سواءً كنت من محبّي حقائب الخصر أو نصف السمكة ونصف الإنسان أو امتصاص الأرواح بأسلوب المحاربين البيئيين، فإن هذه الحزمة من الأزياء تقدم لك مظهرًا مناسبًا لكل بطل فوضوي! إنها مثالية لخوض مغامرات تعاونية عبر الإنترنت، أو حتى للتباهي في العالم بغرور. تتضمن الحزمة ما يأتي: * نصف سمكة ونصف إنسان * ذا بيبل * سوزان * كيفن * فيرونيكا * جاكوب * مجرد سير * تشيل دوديت * تشيل دود * السير سوتيه * تنويه: عَانَ بعض المطورين في أثناء إنتاج هذا المحتوى القابل للتنزيل فحسب.