SILENT HILL f - Deluxe Edition
إضافات الطلب المسبق لـ Deluxe Edition: - زي مدرسة البحارة الأبيض *1 - أوماموري: الفاوانيا *2 - حزمة العناصر *3 وصول مبكر لمدة 48 ساعة *1 يغيّر هذا الزي من مظهر هيناكو. لاستخدام هذا الزي، عليك الانتقال إلى هوكورا في اللعبة وتحديد تغيير الأزياء من القائمة. *2 عنصر يمكن التزود به. للحصول على هذا العنصر، عليك الانتقال إلى هوكورا في اللعبة وتحديد الإضافات من القائمة. سيُفتح خيار الإضافات بناءً على التقدم في اللعبة. *3 حزمة عناصر بثلاثة عناصر قابلة للاستهلاك. يمكن المطالبة بهذه الحزمة مرة واحدة فقط. للحصول على هذا العنصر، عليك الانتقال إلى هوكورا في اللعبة وتحديد الإضافات من القائمة. سيُفتح خيار الإضافات بناءً على التقدم في اللعبة. تحتوي حزمة العناصر على: - 1 توفو أبورا-إيغ ذابل - 1 ماء مقدس - 1 مجموعة الإسعافات الأولية ملحوظة: يُرجى توخي الحذر لتجنب الشراء المتكرر لـ SILENT HILL f - Deluxe Upgrade. محتويات Deluxe Edition: - اللعبة الكاملة - الكتاب الفني الرقمي *1 - الموسيقى التصويرية الرقمية *1 - زي الأرنب الوردي *2 *1 الكتاب الفني الرقمي والموسيقى التصويرية الرقمية متضمنان في تطبيق إضافي. لا يمكن تنزيل المحتويات من التطبيق بنسق محدد. *2 يغيّر هذا الزي من مظهر هيناكو. لاستخدام هذا الزي، عليك الانتقال إلى هوكورا في اللعبة وتحديد تغيير الزي من القائمة. ملحوظة: محتوياتSILENT HILL f - Deluxe Upgrade متضمنة في هذا العنصر. يُرجى توخي الحذر لتجنب عمليات الشراء المتكررة. تتضمن الموسيقى التصويرية الرقمية موسيقى مع كلمات باللغة اليابانية. في اليابان في ستينيات القرن العشرين، اجتاح الضباب إيبيسوغاوكا المنعزلة، بلدة شيميزو هيناكو؛ مما حوّل موطنها إلى كابوس مخيف. بينما يعم الصمت المدينة، ويتكاثف الضباب، ينبغي على هيناكو أن تسلك طرقات إبيسوغاوكا الملتوية، وتحل ألغازًا معقدة، وتواجه وحوشًا مخيفة من أجل النجاة. اغمر نفسك في عالم هيناكو الذي تخيله المؤلف الشهير ريوكيشي07، مع موسيقى آسرة؛ بما في ذلك مقطوعات من تأليف أكيرا ياماوكا، ومرئيات جميلة في قصة مشوقة عن الشك، والندم، والاختيارات الحتمية. هل ستعانق هيناكو الجمال المخفي داخل الرعب، أم ستقع ضحية للجنون الذي ينتظرها؟ اكتشف فصلًا جديدًا في سلسلة SILENT HILL، يمزج بين الرعب النفسي وبيئة يابانية مسكونة. *تحتوي هذه اللعبة على تصوير للتمييز بين الجنسين، وإساءة معاملة الأطفال، والتنمر، والهلوسة الناجمة عن المخدرات، والتعذيب، ومشاهد عنيفة. تدور أحداث هذه اللعبة في اليابان في ستينيات القرن العشرين، وتحتوي على تصوير يستند إلى عادات ذلك الوقت وثقافته. لا يعكس هذا التصوير آراء أو قيم المطورين أو أي أفراد مشاركين. إذا شعرت بعدم الارتياح في أي وقت أثناء اللعب، فيُرجى أخذ استراحة من اللعب، أو التحدث إلى شخص تثق به.