Screamer - Green Reapers Customization Pack
يتضمن هذا المحتوى القابل للتنزيل ثلاث تخصيصات جديدة، واحد لكل مركبة من مركبات فريق Green Reapers، ولكل منها ثلاثة ألوان مختلفة.* يشارك Hiroshi وRóisín وFrederic هدفًا طموحًا: تحقيق العدالة، وهو إصرار يبرز بوضوح في Green Reapers Customization Pack. جهّز سياراتهم بتصاميم مستوحاة من مركبات الأنمي الشهيرة، مع أجواء حماسية مليئة بالمبارزات عالية السرعة والحماس الخالص. عندما يتحول كل سباق إلى تصفية حسابات، تخطَ حدودك، وافعل ذلك بأسلوب متميز! *ستكون التخصيصات متاحة بمجرد الحصول على المركبة داخل اللعبة. ويمكن استخدامها في أي وضع باستثناء وضع البطولة. يتم تضمين هذا المحتوى القابل للتنزيل في Digital Deluxe Upgrade.