Screamer - Digital Deluxe Edition
ابدأ مبكرًا، تقدّم دائمًا، وحاول النجاة. اطلب ترقية Digital Deluxe Edition وستحصل على: - اللعبة الكاملة - Digital Deluxe Upgrade مع تخصيصات لمركبات Screamers* - Chromed Style Pack مع هيئات كرومية لمركبات Screamers* - Iridescent Style Pack مع هيئات لؤلؤية لمركبات Screamers* - 3 أيام من الوصول المبكر سبب للسباق الحنين، الطموح، الانتقام… لكل شخص دافع لدخول بطولة Screamer، ولا أحد ينوي التراجع. انضم إلى المنافسة وتسابق إلى جانب سائقين لا يعرفون الخوف، مستعدّين لتجاوز كل الحدود من أجل السعي نحو ما يؤمنون به. The Screamers خمسة فرق. خمسة أسباب للمخاطرة بكل شيء، على المضمار وخارجه. جنود، علماء، مجرمون، نجوم، وأباطرة قساة. طرق مختلفة تتقاطع الآن في نقطة محورية واحدة: بطولة Screamer. بقيادة سيد غامض، ستكون هذه المنافسة الشرسة هي المفتاح لتحقيق الأهداف الشخصية لكل مشارك. اختر سائقك بحكمة: كل واحد يقود مركبة تعكس أسلوبه، بتصميم مخصص وقدرة فريدة تمنحه الأفضلية في هذا التحدي الوحشي. أسلوب فريد في مرحلة أخطر السباقات، تأخذك لعبة سباقات الأركيد هذه إلى عالم مستقبلي مشبع بأجواء أنمي التسعينيات. ادخل عالمًا مضاءً بالنيون وانطلق بسرعة عبر مضامير لا يقل فيها الحماس أبدًا! The ECHO تكنولوجيا غامضة غيّرت عالم السباقات إلى الأبد: ECHO. بفضلها، لم تعد السيارات تتسابق فحسب، بل تقاتل! ادفعها إلى أقصى حدودها مرارًا وتكرارًا. وازن بين التعزيز، والهجوم، والدفاع للبقاء في المقدمة، وأطلق موجات من السرعة أو ضربات دقيقة لإخراج خصومك عن المضمار. وعندما يُفعل التجاوز، يبدأ الجنون الكامل: لا رحمة، ولا مكابح، ولا مكان لأي شخص في طريقك. أتقن قوة ECHO لتصبح Screamer حقيقيًا! طرق مختلفة للسباق يجب أن يكون Screamer الحقيقي مستعدًا لأي نوع من التحديات، فأن تكون الأسرع ليس كافيًا دائمًا. ضمن أطوار اللعب المختلفة، ستجد سباقات الفرق حيث عبور خط النهاية لا يقل أهمية عن إسقاط خصومك، وفي أطوار أخرى، يكون المفتاح هو البقاء في حالة التجاوز لأطول وقت ممكن. أثبت أنك الأفضل مهما كان التحدي، سواء عبر الإنترنت أو خلال اللعب المحلي في شاشة منقسمة! *ستكون التخصيصات متاحة بمجرد الحصول على المركبة داخل اللعبة. ويمكن استخدامها في أي وضع باستثناء وضع البطولة.